المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مدحت العدل: تعاقدنا مع «رمضان» سليم.. وسنعلن عن تفاصيل «زين» قريبا

9

كتب: دينا سيد

أعرب المؤلف مدحت العدل عن اندهاشه من البيانات والتصريحات التي ترددت أخيرا بشأن مسلسل محمد رمضان الجديد، والتي تم تبادلها بين إدارة قناة النهار، والفنان محمد رمضان، لافتا إلى تعاقد «العدل جروب» مع الجيش المصري باعتباره ولي أمر المجند محمد رمضان، للعب بطولة مسلسل «زين» والمقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

وأضاف أن ما تم تطبيقه على قناة «mbc مصر» يتم تطبيقه على قناة النهار، خاصة أن «mbc مصر» سبق وأصدرت بيانا صحفيا بعد إعلان تعاقدنا مع رمضان، وأعلنت تمسكها بحقها في التعاقد مع «رمضان» لكننا أعلنا وبشكل حاسم صحة موقفنا القانوني مائة في المائة.

ولفت إلى أن «رمضان» وقع العقد، وحصل على مقابل مادي، وفي الموعد المناسب سنعلن عن كافة تفاصيل العمل الجديد قريبا.

ونفى مؤلف المسلسل، عمل تسوية بين جمال العدل وعلاء الكحكي، صاحب قنوات النهار، الذي سبق وتعاقد مع محمد رمضان عن بطولة مسلسل 2018، في ظل موقفنا القانوني السليم، لافتا إلى أن جمال تحدث مع «الكحكي» في إطار الصداقة المتبادلة بينهما، لكن لم تكن هناك أي تسويات.

يذكر أن قناة النهار، أصدرت بيانا بعد تصريحات محمد رمضان، التي أكد فيها أن منتج مسلسله الجديد – جمال العدل- عمل تسوية مع إدارة قناة النهار، لعرض مسلسله الجديد على قناة أخرى.

فيما وصفت «النهار»، في بيانها كلام «رمضان» بغير الدقيق، وأعلنت “تمسكها بكافة حقوقها القانونية ورفض أي محاولات للنيل من هذه الحقوق تحت أي مسمى”، وطالبت بضرورة احترام التعاقدات وقواعد المنافسة، ليرد محمد رمضان، عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، ويؤكد أنه مع قناة النهار العام المقبل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....