المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

منتج «الخلية»: إيردات الفيلم تؤكد وصول رسالته للجمهور

14

كتب: دينا سيد

قال المهندس إبراهيم إسحق منتج فيلم «الخلية» إن الإيرادات التى حققها الفيلم حتى الآن، ويتصدر بها سباق الأفلام المعروضة فى موسم عيد الأضحى، تعتبر تتويجا لمجهود كبير بذله جميع العاملين فى الفيلم وعلى رأسهم النجم أحمد عز.
وأضاف أن الإيرادات الكبيرة التى يحققها الفيلم فى شباك التذاكر تعبر عن إعجاب الجمهور وتفاعله مع الفيلم، وهو ما تؤكد أن رسالة الفيلم وكشفه لحقيقة الجماعات الإرهابية وصلت لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين.
وأشار إلى أن الشركة المنتجة للعمل تحمست لـ«الخلية» رغم الصعوبات الكبيرة التى تواجه هذه النوعية من الأفلام، ورأت أنه يمثل جزءا من الدور الوطنى الذى يجب ان تلعبه الشركة، وإدراكها للظرف التاريخى الذى تعيشه مصر حاليا فى حربها ضد الإرهاب.
وشدد إسحق على أن الشركة لم تبخل على الفيلم بأى شىء، لذلك لم يكن غريبا أن تصل ميزانيته إلى نحو 36 مليون جنيه، مؤكدا أن الأفلام التى تصنع من أجل قضايا الوطن مثل «الخلية» تعيش سنوات طويلة ولا يتجاوزها الزمن.
يذكر أن فيلم «الخلية» تأليف صلاح الجهينى، ويشارك فى بطولته مع النجم أحمد عز كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد صفوت والنجم السورى سامر المصرى، وإخراج طارق العريان.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....