المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مدحت صالح يحيي حفل «أضواء المدينة» بمكتبة الإسكندرية

6

كتب: دينا سيد

أحيا الفنان مدحت صالح، مساء أمس الأربعاء، حفل أضواء المدينة الثالث على مسرح بلازا مكتبة الإسكندرية، والذى تنظمه شبكات الإذاعة المصرية ونقلته قنوات التلفزيون المصري والإذاعة المصرية وسط حشد جماهيري كبير.

وشارك كورال أطفال مدحت صالح أغنية «بحلم على أدي بشراع يعديني»، كما قدم مجموعة من الأغاني الأخرى منها «كوكب تاني»، «زي ما هي حبها»، وعدد من أغاني ألبومه الجديد «بنت القلب» وكذلك عدد من الأغانى الوطنية.

وقالت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، في تصريحات لـ«الشروق»، إن حفل أضواء المدينة الثالث يشهد لأول مرة تقديم مميز للمواهب من خلال أوركسترا وزارة الشباب والرياضة و فريق مواهب الأطفال «غنوة» وإحياء الأغاني الوطنية والتراث السكندري من خلالهم.

وأشارت مسعود إلى الموهبتين يحيى هاني وصافي صفوات اللذان شاركا في الحفل من خلال مشروع المواهب «إبداع» الذي ترعاه وزارة الشباب والرياضة.

وأعربت مسعود عن سعادتها بنجاح حفلات أضواء المدينة الثلاثة وتخصيص إيراداتها لصالح صندوق «تحيا مصر».

على جانب آخر، قالت رئيس إذاعة الإسكندرية، الإعلامية إيمان فتح الله، إن معظم أغاني مدحت صالح تحمس الشباب على حب الوطن وتزيد من درجة الانتماء والوطنية، مشيرة إلى دور الأغنية في عهد الراحل جمال عبد الناصر عندما كان يشدوا بها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....